..{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }..
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جنوب إفريقيا تخسر من إسبانيا وتصاحبها لنصف نهائي كأس القارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزف القلم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

تاريخ التسجيل : 03/02/2008
رقم العضويه : 1
المساهمات : 2364
الجنس : ذكر
الدوله :
مزاجي :



بطاقة الشخصية
البطاقه الشخصيه:

مُساهمةموضوع: جنوب إفريقيا تخسر من إسبانيا وتصاحبها لنصف نهائي كأس القارات   الأحد يونيو 21, 2009 6:11 am

ملخص خسر منتخب جنوب إفريقيا من منتخب إسبانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في ختام دور المجموعات بكأس القارات ليصاحب البلد المضيف بطل أوروبا للدور نصف النهائي


ديفيد فيا بكاس القارات



 خسر منتخب جنوب إفريقيا من منتخب إسبانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في ختام دور المجموعات بكأس القارات ليصاحب البلد المضيف بطل أوروبا للدور نصف النهائي من البطولة.

ورفعت إسبانيا من رصيدها للنقطة التاسعة على قمة المجموعة، فيما توقف رصيد البافانا بافانا عند الرقم 4 بالمركز الثاني ليصعد مع أبطال أوروبا للدور نصف النهائي.

ونجح المنتخب الاسباني في معادلة رقم قياسي جديد في عدد المباريات الدولية المتتالية دون هزيمة في حين سجل رقما جديدا على مستوى عدد الانتصارات المتتالية، حيث رفع الماتادور رصيده من المباريات الخالية من الهزائم إلى 35 مباراة معادلا رقم البرازيل القياسي، بينما حقق الفريق السبت الانتصار رقم 15 على التوالي ليحطم الرقم السابق الذي اشترك فيه مع منتخبات فرنسا وأستراليا والبرازيل

سجل هدفي الماتادور كل من ديفيد فيا في الدقيقة 52 وفرناندو ليورنتي في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

دخل الأحمر بتشكيل مختلف هذه المرة حيث أراح حارس المرمى إيكر كاسياس واستعان بالبديل بيب رينا حارس ليفربول الانجليزي، فضلا عن مشاركة لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة من نصيب فرناندو توريس مهاجم المنتخب الاسباني الذي أطلق تسديدة قوية من ركلة ثابتة ولكن الحائط البشري تصدى للكرة وراحت في ايدي حارس المنتخب صاحب الأرض في الدقيقة العاشرة.

وحاول المنتخب الاسباني إيجاد ثغرة في دفاعات المنتخب الجنوب إفريقي المتكتل في وسط الملعب، وسدد توريس من الجانب الايمن بعد مراوغة المدافع ولكن الحارس أمسك كرته بسهولة في الدقيقة 23.

فرصة الشوط الوحيدة

وفي كرة جماعية اتسمت بالتمريرات السريعة من المنتخب الاسباني انتهت عند أقدام المزعج توريس الذي سدد الكرة من فوق الحارس ولكن الدفاع نجح في تشتيت الكرة في الدقيقة 35.

وانطلق ستيفن بينار من وسط الملعب ومرر لباركار الذي سدد ولكن فوق المرمى بأمتار، وحاول المنتخب صاحب الأرض مفاجأة بطل أوروبا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إلا ان الحظ لم يحالفهم.

ركلة جزاء مع مطلع الشوط الثاني

تألق حارس مرمى جنوب إفريقيا كوني في الدقيقة السادسة من عمر الشوط وتصدى لركلة جزاء من القناص ديفيد فيا ونجح فيف الامساك بتسديدة كارليس بويول في متابعة للكرة الضائعة.

تصحيح الأوضاع

وصحح فيا الأوضاع ثانية عندما تمكن من تسجيل هدف رائعة للغاية بعدما تسلم الكرة في الهواء وتابعها بتسديدة رائعة في شباك الحارس.

ودفع المدير الفني فيثنتي ديل بوسكي بالثنائي بابلو هيرنانديز وفرناندو ليورنتي عوضا عن المهاجمين ديفيد فيا وفرناندو توريس من أجل اراحتهما لمباراة نصف النهائي.

وأضاف البديل ليورنتي هدف الماتادور الثاني من تسديدة أرضية من داخل المنطقة معلنا عن هدف التعزيز في المباراة، ولم ينجح المنتخب صاحب الارض والجمهور في تقليص النتيجة إلى ان اطلق الحكم صافرة النهاية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abber-elshooq.hooxs.com
بن غـانم

النخــبه


 النخــبه
avatar

تاريخ التسجيل : 05/02/2008
رقم العضويه : 3
المساهمات : 1646
الجنس : ذكر
الدوله :
مزاجي :



بطاقة الشخصية
البطاقه الشخصيه:

مُساهمةموضوع: رد: جنوب إفريقيا تخسر من إسبانيا وتصاحبها لنصف نهائي كأس القارات   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:06 am

مشكور ع الخبر

لاهنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنوب إفريقيا تخسر من إسبانيا وتصاحبها لنصف نهائي كأس القارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪° منتديات عبير الشوق °₪ :: `~'*¤!||!¤*'~`ملتقـى عبـــير الـريـــاضــي`~'*¤!||!¤*'~` :: ¬°•| عبـيـر الـريـاضـة الـعــالــميــــــة |•°¬-
انتقل الى: